نصائح لتصوير المنتجات بإحتراف

نصائح لتصوير المنتجات بإحتراف
هل تعمل في التجارة الإلكترونية وتحتاج إلى مساعدة في تقديم البضائع الخاصة بك؟ تعرف على تصوير المنتجات وتحسين إمكانات عملك

بشكل عام ، يعد التصوير الفوتوغرافي للمنتجات موردا مهما جدا للتسويق والمبيعات. في الواقع ، ساعدت الإنترنت في المشاركة في المبيعات على وجه الخصوص لدرجة أنها خلقت صناعة التجارة الإلكترونية وإمكانية توسيع هذه الوسيلة لتشمل الشبكات الاجتماعية. Instagram ، على سبيل المثال ، عبارة عن نظام أساسي مصمم للتعامل مع الصور ومقاطع الفيديو - وبالتالي ، فإن هذا يجعل التطبيق مفيدا جدا ومثاليا للشركات الافتراضية.

من المهم التأكيد على أن هناك العديد من العوامل المختلفة التي يجب مراعاتها لنجاح المبيعات هذه الأيام. في السابق ، قرر الجمهور ما يشتريه من خلال المجلات والإعلانات التلفزيونية ، بشكل صارم للغاية. الآن ، يمكن للأشخاص عرض المراجعات من المتسوقين الآخرين ، والتأثير على أصدقائهم لشراء المنتجات ، وحتى أن يصبحوا "سفيرا" عضويا للعلامة التجارية من خلال قول أشياء لطيفة عنهم على وسائل التواصل الاجتماعي. مع العلم بذلك ، يجب عليك تطوير استراتيجية مبيعات تجلب المصداقية لمنتجك بالإضافة إلى بناء التقارب مع عملائك.

من بين موضوعات التخطيط التي يمكنك تنفيذها ، يمكن أن يكون مجال تصوير المنتجات ، إذا تم تنفيذه بشكل صحيح ، حليفا مهما في تحقيق نتائج رائعة. تحقق من الدليل الكامل أدناه مع نصائح التصوير الفوتوغرافي وكيفية تصوير المنتجات لزيادة المبيعات!

لماذا الاستثمار في تصوير المنتجات؟

أ تصوير المنتج من المهم جدا للمستهلكين أن يكونوا قادرين على تقييم الكائن واتخاذ قرار الشراء. هل تعرف صور المنتجات التي تظهر في الكتالوجات والمتاجر عبر الإنترنت؟ هذا هو. تقدم العديد من هذه المؤسسات - بغض النظر عن الصناعة التي تعمل بها ، من متاجر الملابس إلى الحرف اليدوية ، على سبيل المثال - أكثر من صورة منتج واحدة لإظهار جميع الزوايا.

تذكر: يهدف هذا المجال من التصوير الفوتوغرافي إلى تصوير المنتجات المعروضة للبيع ببساطة وموضوعية.

كيفية تصوير المنتج بأفضل طريقة ممكنة

استثمر في حامل ثلاثي القوائم

كان أحد أكبر الإحباطات هو التقاط صورة ، لكن الصورة التي خرجت كانت ضبابية. على الرغم من أن أدوات تحرير الصور تحتوي بالفعل على ميزات متقدمة للغاية ، إلا أنه من الصعب جدا تحرير الصور وإدارة هذا التأثير الضبابي تماما - خاصة أنه مرتبط مباشرة بالتقاط الصور.

واحدة من أسهل الطرق لحل هذه المشكلة هي استخدام حامل ثلاثي القوائم. هذا الكائن المقدس لا يكسر الفروع فحسب ، بل يجلب أيضا الاستقرار للكاميرا ، سواء كانت كاميرا أو هاتفا محمولا. بالطبع ، هناك أنواع مختلفة من الحوامل ثلاثية القوائم ، من أبسطها بسعر أقل إلى الأسعار السخيفة.

تحتوي بعض طرز الحامل ثلاثي القوائم أو يمكن تجهيزها بقدرة على التكيف مع القبضة ، مما يحافظ على استقرار الكاميرا حتى في أكثر الحركات المفاجئة. في نظرة لتر على موقع امازون يمكن أن تجد بعض النماذج بمتوسط سعر يتراوح من 125 جنية مصري إلى 740 جنيه مصري.

ضبط الأضواء

في بعض الحالات ، يمكن أن يلعب الضوء الطبيعي. في حالات أخرى ، من الضروري الضوء المباشر لإثبات خصائص أو عناصر معينة للمنتج المراد تصويره. ما لا يمكن فعله هو مزج نوعي الضوء ، لأن كل مصدر ضوء قد يكون له لون مختلف ، مما قد يؤثر سلبا في النهاية على توازن ألوان المنتج.

بالإضافة إلى ذلك ، مع الضوء المتناثر عند تصوير منتجاتك. يمكن الحصول عليها عن طريق الحصول على ضوء دائري ، والذي يتمكن من أن يكون عاكسا يوازن اتجاه الضوء بالتساوي.

الخلفية وتكوين المناظر الطبيعية

عندما تحتاج إلى تصوير منتج وستحتاج الصورة النهائية إلى إنتاجها لاحقا في Photoshop ، فإن الخيار المثالي دائما هو أن يكون لديك خلفية أو خلفية بيضاء. بالطبع ، تحتاج إلى النظر في خلفية الصورة ، ولكن من المفيد دائما الحصول على هذه العناصر. هذا لأنه إذا وضعت منتجا على خلفية تجعله يبدو طبيعيا ، فسيكون أكثر جاذبية للعملاء.

لا يزال من حيث السياق ، في حالات أخرى ، من المهم الجمع بين المزيد من العناصر مع الكائن المركزي لتكوين القصة التي تريد بيعها. على سبيل المثال ، يعد تصوير عارضة أزياء ترتدي زيا أكثر جاذبية من التصوير على كشك أو عارضة أزياء. في هذه الحالة ، يمكن للمشتري الحصول على فكرة أكثر واقعية عن كيفية ظهور العنصر على الجسم.

زاوية

لا تكتفي أبدا بمجرد التقاط صورة. عند تصوير منتجاتك ، حاول التقاط صور من زوايا مختلفة حتى تتمكن من تقييم العناصر وتقديمها بالكامل لتقييم المستهلك. في بعض الأحيان ، على سبيل المثال ، يحب المشترون الطباعة على مقدمة القميص المعلن عنها من قبل البائع ، ولكن ربما توجد أيضا بعض التصميمات على الظهر ، لأنه لا توجد صورة في هذه الزاوية ، لذلك يشتريها المشتري ، ويشعر بخيبة أمل ، ويعيدها ويعطي مراجعة سلبية. لذلك ، فإن تنوع صور المنتج وجودتها وزاويتها مهم جدا.

لا تهرب من التحرير!

إذا كنت تعتقد أن تحرير صور منتجك بطريقة معينة سيؤدي إلى تضليل العملاء ، فيمكنك نسيان هذه الفكرة. على سبيل المثال ، التفاصيل الصغيرة مثل إزالة العناصر غير المرغوب فيها وتغيير مقاطع الصورة لجعلها مناسبة لنموذج الشبكات الاجتماعية ، في الواقع هذا جزء من العملية ، بعد كل شيء ، لا يمكن تعديل كل شيء أثناء التقاط الصور. من خلال العمل على صورك في تطبيق تحرير ، ينتهي بك الأمر إلى إظهار الاهتمام بعملك.

كاميرا X الهاتف الذكي

إذا كنت مصورا مبتدئا ، فقد تكون الفكرة الأولى التي تتبادر إلى ذهنك هي: "ما نوع الكاميرا التي يمكنني شراؤها لبدء مشروعي؟" "。 حسنا ، هناك العديد من الكاميرات شبه الاحترافية ذات النوعية الجيدة ، ولكن هناك أيضا بعض الهواتف الذكية ذات القيمة الكبيرة أيضا.

تظهر المزيد والمزيد من الأجهزة المحمولة ، مما يجلب المزيد والمزيد من الكاميرات المتقدمة التي هي أقوى من بعض الكاميرات القوية منذ عقد من الزمان ، على سبيل المثال. يعد جهاز iPhone الخاص به مرجعا فيما يتعلق بجودة الصور التي يمكنه تسجيلها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تكرار بعض خصائص الكاميرا "التقليدية" المخصصة وتعديلها (تلقائيا أو يدويا) بواسطة الهاتف نفسه ، مثل ISO ، وفتح العدسة ، والمصراع ، والتركيز ، وما إلى ذلك.

توفر نسبة كبيرة من الهواتف الذكية أيضا ميزات متقدمة أخرى يمكن غالبا "إلغاء قفلها" في الواجهة "الاحترافية" للإعدادات أو تطبيقات الكاميرا ، مثل المثبت والوضع الليلي وتعديل الألوان والدقة وخطوط الشبكة.

ما هي الأجهزة الأخرى التي يمكنني استخدامها؟

الآن بعد أن نظرنا في بعض نصائح التصوير الفوتوغرافي وعملية جعلها أكثر جاذبية للمستهلكين ، دعنا نشير إلى الأدوات الرئيسية التي يمكن أن تساعدك في تحقيق أهدافك عند تصوير منتجاتك وأشياء أخرى.

مصدر الضوء

كما ذكر أعلاه ، عند الإشارة إلى استخدام الأضواء الحلقية ، نؤكد أن المصورين يجب أن يكون لديهم الموارد اللازمة لضبط الإضاءة المحيطة لتحقيق التأثير المطلوب عند النقر على الصورة. إذا لم يكن لديك الكثير من الموارد في الوقت الحالي ، فإن مصباح الهاتف هو خيار قابل للتطبيق بمفرده لمساعدتك. في كلتا الحالتين ، من المهم اختبار ما هو الأفضل بالنسبة لك.

Countertop still أو استوديو صور مصغرة

جدول لا يزال يسهل تكوين المشهد في الصورة ويسرع أيضا عملية التحرير ، على سبيل المثال ، في حالة الاضطرار إلى قص الموضوع بشكل منفصل في الكتالوج. يمكن شراء الطاولات الثابتة ذات الأسطح المنحنية الجاهزة أو ارتجالها بسهولة باستخدام لفة من الورق الأبيض أو القماش.

الأمر نفسه ينطبق على استوديوهات الصور المصغرة ، والتي يمكن شراؤها في متاجر البيع بالتجزئة ، ولكن أيضا الارتجال في المنزل في صناديق من الورق المقوى ، على سبيل المثال. في هذه الحالة ، يكون هيكلا مغلقا أكثر مع مدخل يسمح بدخول الضوء الاصطناعي ، ويتم تعديله وفقا للمصور. يمكن ضبط إدخال الضوء هذا في استوديو الارتجال نفسه ، أو حتى من مصدر خارجي ، مثل إضاءة الهاتف المحمول.

وجهة نظر

كما نرى ، يمكن أن يكون الهاتف المحمول الجيد عمليا للغاية عندما يتعلق الأمر بالتقاط صور المنتج. لذلك ، يحتوي iPhone على أفضل كاميرا بين الأجهزة المحمولة.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow