مراجعة لعبة Hitman 3 تجربة غامرة بشكل مثير للدهشة

مراجعة لعبة Hitman 3 تجربة غامرة بشكل مثير للدهشة

في عام 2000 البعيد ، بدأت ألعاب الفيديو في الانتقال إلى مشهد جديد. يتم تقدير درجة الحرية التي يمكن أن تجلبها الألعاب بشكل متزايد ، وعلى الرغم من أنه في ذلك الوقت كانت الألعاب على وحدات التحكم في نوع من الأرضية الوسطى بين هذه التطورات ونماذج 2D المعتمدة في الماضي ، فقد تم تمثيل تجارب مختلفة على أجهزة الكمبيوتر.

أول هذه اللاعبين المتعددين عبر الإنترنت ومحاكي الإستراتيجية الرائع ، سيولد الامتياز أيضا على جهاز الكمبيوتر: Hitman ، في هذه السلسلة تتحكم في قاتل محترف يجب أن يتجول في أكثر الأماكن المختلفة في العالم دون أن يتم اكتشافه من أجل القضاء على هدفك. بعد 21 عاما ، تحتوي السلسلة على أكثر من 8 ألعاب ، وكلها معروفة بتعزيز الحرية والانغماس. تجدر الإشارة بشكل خاص إلى الثلاثية التي بدأت في عام 2016 ، والتي تسمى "عالم ؟ القتل الآن ، عند الانتهاء من هذا القوس العظيم لوحدات التحكم الجديدة ، Hitman 3 ، مثير للإعجاب.

عالم القتلة

أوضح Killer 3 لأول مرة أن التأثير العالمي لسابقه في عام 2018 كان ضخما العميل 47 ؟ والآن يشارك القاتل في محاولة لهزيمة بروفيدنس ، وهي مجموعة من أغنى أغنياء العالم الذين يتحكمون في مسار المجتمع. تاريخيا، اللعبة هي في الأساس مجرد ذلك، تأخذك إلى أكثر المواقع المختلفة لاغتيال أهدافك وتكون قادرا على تدمير المجموعة. ومع ذلك ، فإن الطريقة التي ترتبط بها القصة مع طريقة اللعب المفتوحة للغاية هي التي تؤدي إلى ظهور أحد الأصول الرئيسية للعبة.

في المرة الأولى التي تختار فيها موقع لعبة في وضع القصة ، تكون خياراتك محدودة للغاية. لا بد أن تبدأ من مكان ما ولديك عدد محدود جدا من الأسلحة للاختيار من بينها. منذ ذلك الحين ، يجد اللاعب نفسه في حالة من الاستكشاف والفهم للمستوى حتى يواجه أخيرا بعض الحوار المثير للاهتمام ، وهو تحذير في واجهة اللعبة يفيد بأنه يمكنه متابعة "مهمة القصة" هذه من هذا التفاعل إذا رغب في ذلك.

يتم عرض هذه المهمة في كل مرة يتم فيها وضع اللاعب لأول مرة ، حيث "يقدمك" بعض خصائص كل موقع بناء على مقاييس موضوعية. الصين من مهمة القصة ، وهي رحلة إلى العميل 47 متنكرا في زي مفتش ، حيث يمكن للاعب اكتشاف ميزات مثل مصعد لا يعمل ، وغرفة فرن حيث يمكن حرق الناس وموقع حيث يتم إخفاء الكاميرات. تجدر الإشارة أيضا إلى أن كل موقع عادة ما يكون له ثلاث مهام في هذا النمط، مع الأخذ والتعريف بالجوانب والخصائص المختلفة لكل مستوى.

تساعدك مهام القصة أيضا على تجميع نقاط خبرة الموقع بشكل أسرع ورفع مستوى معرفتك لفتح نقاط انطلاق جديدة وخيارات أسلحة جديدة وحتى مواقع حيث يمكن للحلفاء إرسال حزم المسروقات.

تصبح اللعبة أكثر إثارة للاهتمام في كل مرة تقوم فيها بإعادة تشغيل موقع ما ، حيث يتحسن الاستكشاف بشكل أفضل كلما تعلمت المزيد عن المنطقة والغرف والأشخاص في هذا الموقع. لفترة طويلة ، أعترف أنني لم ألعب لعبة تشجع على إعادة تشغيلها بهذه الطريقة العضوية والعملية.

ملك التنكر

جزء كبير من كونك قاتلا العميل 47 هو قدرته الكبيرة على التكيف مع جميع أنواع المواقف ، و Hitman 3 يظهرها جيدا. تبرز مهمتان محددتان من بينها: برلين ودارتمور.

Em Berlin ، استقرت القوات المعادية في القصيدة تحت الأرض واضطر الوكيل 47 إلى اغتيال 5 من أصل 10 أشخاص موجودين من أجل الهروب من المكان. يحتوي هذا الحفل على 3 طوابق وممرات حفرة وأماكن معيشة وبارات وقاعات رقص مليئة بالأشخاص الذين لا علاقة لهم بالموقف ، مما قد يحول أي شيء سيء إلى حدث كارثي.

أثناء المشي في الحفلة ، لدى العميل 47 خيار تعجيز الحراس أو أولئك الذين يرقصون ، ويرتدون ملابسهم ويفعلون ما يريدون. في الوقت نفسه ، يراقب اللاعبون روتين كل عضو في مجموعة الخصم ، ويفهمون ويخططون لكيفية قتلهم. أحدهما بين قاعة الرقص وصالة الحراسة التي تحتوي على حمام صغير. بمجرد دخول هذا الحمام ، يكون لدى القاتل خيار تشغيل الصنبور حتى تغمر المياه الغرفة بأكملها ، مما يجذب انتباه الهدف. اختبئ في خزانة صغيرة في الحمام ، انتظر حتى يأتي هدفك ، اغتاله ، إخفاء الجثة في الخزانة.

هدف آخر هو باستمرار في شريط في الطابق الثاني. يمكن للاعبين رمي عملة معدنية أو علبة صودا لضرب الأهداف ثم اغتيالهم بهدوء ، أو لا يزال بإمكانهم الانسحاب وإطلاق النار عليهم بأسلحة صامتة ، على الرغم من أن هذا سيجذب الكثير من الاهتمام. لكن بالنظر إلى الأعلى ، هناك هيكل مشبوه معلق حول مكان الهدف.

متنكرين كموظفي صيانة ، يمكن للوكلاء دخول المنطقة القريبة من تعليق الهيكل ، وبضغطة زر واحدة ، يمكنهم وضعها فوق الهدف. لقد مات ، وهناك فرصة ضئيلة لأن يعرف أي شخص من يقع اللوم. لدى Mission Berlin دائما هذه النغمات ، مع المزيد والمزيد من الخيارات واستخدام الذكاء وتصور اللاعب لإجراء التعديلات المختلفة اللازمة.

ومع ذلك ، فإن Dartmoor هي مهمة أكثر اقتطاعا ، لكنني أجرؤ على القول إنها واحدة من أفضل مستويات ألعاب الفيديو التي سعدت بلعبها في السنوات الأخيرة. تجري أحداثه في قصر تعيش فيه عائلة ثرية جدا ، العميل 47 ، من أجل الوصول إليه والتمكن من الوصول إلى أهدافه ، يحتاج إلى التنكر كمحقق خاص تم تعيينه للتحقيق في حالات الانتحار.

ومع ذلك ، عندما يصل إلى هناك ويتم تقديمه إلى مكان الحادث ، يكتشف أن هدفه ، الأم العظيمة للعائلة ، محبوس في مكتبها ولا يفتح الباب إلا عندما يصل المحقق إلى استنتاج حول الانتحار.

في كل لحظة من المستوى ، يستجوب اللاعبون الأشخاص ، ويحققون في الأدلة بكاميراتهم ، أو يقتحمون المواقع المغلقة للعثور على الأدلة. هذا مختلف تماما عن بقية اللعبة ، وهذا هو السبب في أنها مقنعة للغاية. الأهم من ذلك ، أن اللاعب لا يجبر على الوصول إلى الهدف على طول هذا الخط: يمكنه الوصول إلى الجميع وإطلاق النار عليهم إذا أراد ، أو حتى عدم إخفاء نفسه في محاولة اختراق المكتب ودخول القصر من الخارج. إنه مذهل.

تجربة مختلفة من الجيل التالي

على الرغم من توفرها ل PS4 و Xbox One و PC ، وحتى في إصدار يتم تنفيذ اللعبة من خلال تقنية السحابة بدون Nintendo Switch ، فإن أهم ما يميز Hitman 3 في PlayStation 5 وبدون سلسلة Xbox ؟ الإصدار الذي تمت مراجعته هنا هو وحدة تحكم Sony الجديدة ، وهو أمر مثير للإعجاب.

من الناحية الرسومية ، تحتوي اللعبة على انعكاسات وأضواء سخيفة ، خاصة في مراحل مثل أطول مبنى في العالم دبي ؟ في اللحظة التي يتعين فيها على الشخصية تسلق المبنى من الخارج ، ويظهر عرض صاعق ، ينعكس على كل من المبنى وعلى عناصر مثل الأسلحة التي يمكن حملها. حتى العامل الأصلع 47 لها تأثيرات إضاءة رائعة ، ولكن في التحليل الفني قد تبدو "مثيرة للاهتمام".

كثافة الشخصيات غير القابلة للعب كبيرة أيضا ، حيث يظهر أكثر من 300 نموذج في الصورة في نفس الوقت ، مثل مستويات مثل الأغاني الشعبية. برلين ، دون أي خسارة طبية ، تحافظ على اللعبة دائما بمعدل 60. PlayStation with SSD do 5 كما أنه يوفر تجربة رائعة ، مع مستويات لا تستغرق أكثر من 7-8 ثوان للتحميل.

أخيرا ، هناك مراجعة حول كيفية التحكم في سلوك الحاسة المزدوجة أثناء اللعبة. Hitman 3 ليست واحدة من الألعاب التي تستفيد بشكل أفضل من HD Rumble الموجودة في عناصر التحكم ، وتقتصر على PlayStation على غرار Dualshock 4 do 4 ، واستخدام الزناد التكيفي ليس معقدا للغاية ، بالنسبة لبعض الأسلحة مع القليل من الضغط فقط لسحب الزناد. في حين أن ألعاب مثل Dirt 5 e Astronomy Playroom تظهر التجربة المذهلة التي يمكن أن يجلبها التحكم ، إنها نقطة يسألها Killer 3.

أبعد من القصة بكثير

أكملت جميع مراحل اللعبة في حوالي 10 ساعات ، وقضيت في المتوسط 2 ساعة لكل مرحلة لإكمال مهام قصتهم. ومع ذلك ، أقضي معظم وقتي في Hitman 3 في أوضاع اللعبة الأخرى ، من البدء بأهداف جديدة أو مع قيود مثل عدم القدرة على إطلاق النار أو عدم القدرة على التنكر كنوع من الحراسة ، وحتى إنشاء مهامي الخاصة ، واختيار وقت البدء ضمن مرحلة النقطة ، والهدف ، والأسلحة التي يمكن للاعب استخدامها في المرحلة.

تعد IO Interactive أيضا بتحديثات شهرية للعبة ، وتقدم محتوى مجانيا جديدا. الأول ، المتاح الآن ، لديه اتصال اغتيال جديد. من خلال تقديم تحد مختلف تماما وأكثر صعوبة من المهمة الرئيسية ، ستستفيد Hitman 3 من هذه التحديثات المستمرة ومحتوى المجتمع الخاص لتصبح أحد الممثلين الرئيسيين ل "Game as a Service" في بداية جيل جديد. على الرغم من أنني كنت ألعب منذ فترة طويلة الآن ، إلا أن هذا المحتوى الجديد يعيدني إلى اللعبة ، لذلك أود أن أقول إنها تعمل.

استنتاج

Hitman 3 هي لعبة ممتازة تنقل اللاعبين إلى عالم غامر وتكتسب ظلالا جديدة أكثر فأكثر مع كل لعبة. تشكل المجموعة الواسعة من المحتوى وحرية تحقيق أهدافك والرسومات والتحسين الممتاز حزمة رائعة ستكون بلا شك على قائمة الأفضل لعام 2021 حتى نهاية العام.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow