أفضل 12 مكونًا إضافيًا لبرنامج After Effects ؛ الإضافات لإنشاء الرسوم المتحركة والمؤثرات الخاصة

أفضل 12 مكونًا إضافيًا لبرنامج After Effects ؛ الإضافات لإنشاء الرسوم المتحركة والمؤثرات الخاصة

After Effects هو برنامج لإنشاء تأثيرات بصرية. تم تطوير هذا البرنامج من قبل شركة Adobe الكبيرة والمشهورة. في هذه المقالة ، نقدم أفضل الإضافات اللاحقة. تعمل هذه المكونات الإضافية على تحسين تصميم العناصر ثلاثية الأبعاد والرسومات وتأثيرات العدسات والتطبيقات الأخرى في هذا البرنامج وتساعدك على استخدام كل الإمكانات في برنامج After Effects للتصميم.

هناك العديد من المكونات الإضافية للعمل مع After Effects. بعض هذه المكونات الإضافية عبارة عن مكونات إضافية تابعة لجهات خارجية يمكن استخدامها في مجموعة Adobe و Adobe Creative Cloud 3D والرسومات المتحركة وبرامج الرسوم المتحركة. ستعمل هذه المكونات الإضافية على تحسين جودة عملك بشكل كبير. إن إضافة المكونات الإضافية التي ليست في جوهر After Effects لا تتداخل أو تبطئ البرنامج فحسب ، بل إن دمجها معًا يخلق أداة تصميم رائعة.

1. عنصر إضافي ثلاثي الأبعاد V2.2

هذه الأداة هي طريقة سهلة لاستخدام النماذج ثلاثية الأبعاد مباشرة في مشاريع After Effects. تم تقديم هذا البرنامج المساعد وتوفيره بواسطة Video Copilot. باستخدام هذا البرنامج المساعد ، يمكنك بسهولة إضافة كائنات OBJ و C4D إلى مشروع After Effects من خلال إدراج نسيج تلقائي.

باستخدام هذه الأداة ، يمكنك أيضًا إنشاء رسوم متحركة مركبة من خلال الاستفادة من الميزات الرائعة مثل إنشاء جزيئات تشتت تحت السطح وظلال وانعكاسات وبيئات متعددة الأبعاد. لذلك إذا كان لديك بطاقة رسومات قوية ، يمكنك الاستمتاع بتأثير البرق العشوائي والسريع.

2. نشل البرنامج المساعد

تتيح لك هذه الأداة إنشاء تأثيرات وتأثيرات مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك رؤية هذه التغييرات تلقائيًا. إذا كان عملك فارغًا جدًا ، يمكنك إضافة بعض المؤثرات الخاصة إلى بيئة مشروعك بطريقة بسيطة وبأسعار معقولة باستخدام هذه الأداة التي طورها VideoCopilot. تحتوي هذه الأداة على ستة عوامل لتطبيق التغييرات. يمكنك تحرير التمويه واللون والسطوع والمقياس والشريحة والوقت. باستخدام هذه الأداة المختلطة ، يمكنك إضافة تأثيرات متنوعة مثل طمس العدسة وتكوين RGB ووضع التمويه إلى مشروعك.

يوفر المكون الإضافي Twitch خمسة وعشرين مؤثرًا جاهزًا وعشرة مؤثرات صوتية مجانية تجعل استخدام المكون الإضافي أمرًا ممتعًا.

3. البرنامج المساعد Plexus 3

هذا البرنامج المساعد لديه القدرة على التصميم على أساس النقاط والخطوط. تحتوي بيئة العمل في Plexus 3 على لوحة ذات هيكل شجري للعمل مع الكائنات. هذه اللوحة مناسبة لإدارة عناصر متعددة في كل طبقة. توفر هذه اللوحة طريقة ممتازة لنقل العناصر في After Effects وإدارة الكائنات. تسهل هذه الميزة العمل مع كائنات مختلفة في After Effects ، لذلك من المتوقع أن يتم استخدام هذه الميزة في المكونات الإضافية الأخرى أيضًا. بشكل عام ، تسمح هذه الأداة بمعالجة وتحسين جودة التصاميم بناءً على النقاط والخطوط.

4. البرنامج المساعد PQ FUI Toys 2

يمكن أن تكون هذه الأداة مفيدة للغاية عندما يكون لديك موعد نهائي قصير لتصميم واجهة المستخدم الرسومية (UI). ربما تكون قد وقعت في هذا الموقف حيث تحتاج إلى تصميم واجهة رسومية رائعة ؛ لكن ليس هناك الكثير من الوقت لتصميم ما تريد. يمكن أن تساعدك هذه الأداة في مثل هذه المواقف. يتيح لك هذا المكون الإضافي إنشاء كائنات الرسوم المتحركة التي تريدها في أقصر وقت.

باستخدام المكونات الافتراضية في هذا البرنامج المساعد ، ستزيد سرعة عملك عدة مرات. تحتوي هذه الأداة على مكونات جاهزة يمكن أن تساعدك في تصميم واجهة المستخدم التي تريدها. لذلك ، يمكنك بسهولة تعديل المكونات الجاهزة الحالية وتصميم التصميم الخاص بك في أقصر وقت ممكن.

5. الإصدار 2 من البرنامج المساعد Motion

هذا البرنامج المساعد عبارة عن مجموعة كاملة من الميزات لبيئة العمل الكبيرة ، بأبعاد صغيرة. هذه الأداة هي واحدة من أفضل المكونات الإضافية المتاحة للعمل مع After Effects. باستخدام هذا البرنامج المساعد ، يمكنك تعيين جميع مكونات بيئة العمل ، وتجميع المشاريع في عدة مجلدات وإدارة الخطوط بين طبقات الرسوم المتحركة. يمكنك أيضًا تجميع الطبقات بناءً على القيم الخالية (القيم الخالية) ، والشرح هو أن الطبقات الخالية في التسلسل الهرمي تُستخدم لطبقات من نفس المستوى ويمكنها الاحتفاظ بخصائص بعض الكائنات. إحدى الميزات الرائعة لهذا البرنامج المساعد هي القدرة على تحديد نقطة التناظر بسرعة في كل طبقة شكل.

6. البرنامج المساعد دويك

Duvik هي أداة كاملة لإنشاء الرسوم المتحركة وتنفيذ نظام Rig مجانًا. تمتلك After Effects وحدها الأدوات الأساسية لتنفيذ نظام Rig ؛ لكن Duvik يقدم هذه القدرات بمستوى أكثر تقدمًا. الشيء المهم في استخدام Duvik هو أن هذا المكون الإضافي ومكونات سلسلة Rainbow الأخرى في After Effects مجانية تمامًا. باستخدام هذا البرنامج المساعد وتحديد النقاط المتحركة ، يمكنك بسهولة إضافة كائنات متحركة إلى تصميماتك.

يستخدم هذا البرنامج المساعد لتصميم الرسوم المتحركة المتقدمة. حتى أنه تم استخدامه باعتباره العمود الفقري للرسوم المتحركة في مجموعة واسعة من المشاريع.

7. البرنامج المساعد Nodes 2

يعد هذا المكون الإضافي رائعًا لإنشاء رسوم متحركة متقدمة تستمر لبضع ثوان. يمكن للمكوِّن الإضافي Nodes إنشاء مجموعة واسعة من العناصر ثلاثية الأبعاد المتقدمة المستخدمة في تصميم واجهة المستخدم ، بشكل تجريدي وفردي. يمكن معالجة هذه الأشكال واستخدامها في مساحة ثلاثية الأبعاد.

ملاحظة: لاحظ أن هذا المكون الإضافي يدعم حاليًا نظام التشغيل Mac فقط وغير مدعوم على Windows.

8. البرنامج المساعد Magic Bullet Denoiser III

هذا البرنامج المساعد ضروري لأي مصمم جرافيك يتعامل مع التأثيرات اللاحقة. يساعد هذا البرنامج المساعد على إزالة الضوضاء. بصفتك مصمم رسومات يعمل في مجال النمذجة ثلاثية الأبعاد ، يمكنك على الفور فهم ضرورة استخدام هذا المكون الإضافي. إذا كنت تستخدم محرك تنفيذ Octane GPU ، فستجد أن هذا المكون الإضافي هو الخيار الأفضل مقارنة بأمثلة مماثلة في إزالة الضوضاء. إذا كان لديك وحدة معالجة رسومات قوية ، فإن إصدار Red Giant Magic Bullet Denoiser III من هذا المكون الإضافي سيكون له سرعة وأداء أعلى. يدعم هذا البرنامج المساعد أيضًا مقاطع فيديو الكاميرا.

9. البرنامج المساعد الكون 2.1

يحتوي المكون الإضافي universe على حوالي 60 تأثيرًا يعتمد على GPU يمكنه دعم أي نوع من المشاريع. بهذه الطريقة ، ينشئ هذا البرنامج المساعد ميزات رائعة. من الانتقالات إلى تأثيرات الفيديو والرسومات المتحركة ، هناك أشياء موجودة في هذا المكون الإضافي. نظرًا لحقيقة أن هذه التأثيرات مصممة بناءً على معالج الرسومات ، فإنها تتمتع بسرعة أعلى من التأثيرات الافتراضية في After Effects.

10. البرنامج المساعد Trapcode Mir 2.1.2

يوفر هذا البرنامج المساعد مساحة لإنشاء حلقات هندسية. عندما أصدر Red Giant الإصدار الأول من هذا المكون الإضافي ، كان من الصعب التعليق على مدى فائدة هذه الأداة. ولكن مع تقديم الإصدارين 2 و 2.1 ، تمكن هذا المكون الإضافي من تحقيق الكثير من النجاح. يمكن استخدام هذا البرنامج المساعد لإنشاء أشكال هندسية مع القدرة على تغيير الشكل. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك إنشاء قطع جميلة ومناظر طبيعية مذهلة. هذا البرنامج المساعد مفيد جدًا في إنشاء تراكيب الشكل الموجي. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك عرض العمق والروح في الصور بشكل أسرع بكثير من مكونات الرسوم المتحركة.

11. المكون الإضافي Lenscare

يُستخدم المكون الإضافي Lenscare لإنشاء عمق في الصور ومقاطع الفيديو. إذا كان هناك مكون إضافي واحد في After Effects تستخدمه جميع الاستوديوهات وجميع فناني الجرافيك ، فهذه هي. Lanscare عبارة عن مجموعة من مكونين إضافيين.

باستخدام هذه الأداة ، يمكنك بسهولة إضافة عمق إلى الصور ثنائية الأبعاد دون العبء الإضافي للعرض ثلاثي الأبعاد. أثناء الإصدارات المقدمة لهذا البرنامج المساعد ، تمت محاولة عدم جعل تطبيق هذه المرشحات غير طبيعي. هذا البرنامج المساعد متاح حاليًا لـ After Effects و Photoshop.

12. البرنامج المساعد Trapcode خاص 3

يعد قسم التأثيرات في هذا المكون الإضافي رائعًا لإنشاء قوالب FX جديدة. تنسيقات FX عبارة عن تأثيرات صوتية ومرئية مستخدمة في الأفلام أو التلفزيون أو الموسيقى. يحتوي هذا البرنامج المساعد ، مثل Plexus 3 ، على لوحة قوية وسهلة الاستخدام. تحتوي هذه اللوحة على عناصر أساسية وميزات FX تساعد في تصميم وبناء تصميمات جميلة وتأثيرات بصرية للمشاريع.

باستخدام هذا المكون الإضافي ، يمكنك تحرير أي مكون ومعالجته دون التدخل في الرسم المتحرك الرئيسي. هذا يساعد على تغيير وتطوير المشاريع.

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow